تحمیل کتب وبرنامج للجوال

اهلاً وسهلاً ومرحبا فی موقعک

تحمیل کتب وبرنامج للجوال

اهلاً وسهلاً ومرحبا فی موقعک

منتهى الآمال فی تاریخ النبی والآل

الکتاب: منتهى الآمال فی تاریخ النبی والآل
المؤلف: الشیخ عباس القمی



تحمیل (بحجم 1.68 میجا بایت)

کتاب لیالی بیشاور

الکتاب: لیالی بیشاور
المؤلف: محمد الموسوی الشیرازی



تعریف الناشر:
یتناول هذا الکتاب مسائل "الإمامة" ومتفرعاتها و"شطراً من الأحکام الفقهیة الخلافیة" جاء ذلک ضمن حوار موضوعی بناء.وحرصاً على تعمیم فائدة مادة الکتاب التی جاءت باللغة الفارسیة عمد محمد الموسوی إلى ترجمتها وذلک بهدف جمع المسلمین على کلمة واحدة بعد تصارحهم بأمورهم العقائدیة.
سیبدو ذلک جلیاً فی هذه الحوارات التی کانت خلالها مجالس مناظرة عقدت بهذا الشأن والتی اشترک فیها بالإضافة إلى الإمام محمد الموسوی الشیرازی علماء السنة المعاصرین آنذاک، وقد استمرت المناظرة لیالی عدیدة استغرقت عشرة مجالس سادها الحوار الحرّ،والنقاش العلمی البحت، والمناظرة المنطقیة البعدیة عن کل تعصب، والمجردة عن التقالید والأهواء،ومن الخلفیات الشائنة.ووفق للمؤلف-رحمه الله-إلى جمعها فی هذا الکتاب "لیالی بیشاور".

تحمیل

تفسیر الأمثل للعلامة آیة الله العظمى ناصر مکارم الشیرازی

تفسیر الأمثل - من الجزء 1 إلى 20 فی ملف واحد مع إمکانیة البحث.

التألیف: العلامة آیة الله العظمى ناصر مکارم الشیرازی (حفظه الله)




تحمیل (بحجم: 9.09 میجا بایت)

کتاب قصص وعبر للشباب

بسم الله الرحمن الرحیم
المقدمة:
الحمد لله رب العالمین ، وأفضل الصلاة والسلام على نبینا محمد وعلى آله الطاهرین وبعد : فإن الغایة من استعراض القصص هو الامتاع والفائدة ، والفائدة تکون بأخذ العبرة وإلا فما تحققت هذه الفائدة .
ونحن فی هذا الکتاب ( قصص وعبر للشباب ) نهجنا نهج من یقطف الثمار الناضجة ویرتبها فی سلة جمیلة ، فحققنا المنظر من حیث الصیاغة والترتیب ، والمخبر من حیث الفکرة .
وهذه القصص جمیعاً لم تکن من خیال کاتب بارع ، ولا من صنع مؤلف مبدع .وإنما هی أحداث جرت فی عالمنا هذا ، وأبطالها حقیقیون یعیشون على کوکبنا الصغیر . وهذه القصص تریک الحقیقة الخالدة ، وهی أن الله أقرب إلیک من حبل الورید ، ولا بد من یوم ترجع فیه إلى الله ، فأین المفر ؟.
أخی الشاب ، إن هذه المجموعة من العِبَر تم انتقاؤها بدقة وعنایة لتطال مجموعة من الشرائح وأنماطاً متعددة من السیر لتحقق الغایة المرجوة منها فما لم یجده شاب فی قصة یجده فی قصة أخرى .
وقد یأتی السؤال : لماذا الشباب حصراً ؟ ولا یمکن لأحد منا أن ینکر أهمیة الشباب ، ولعلنا لا نغفل قول الله فی أهل الکهف : ( إِنَّهُمْ فِتْیَةٌ آَمَنُوا بِرَبِّهِمْ وَزِدْنَاهُمْ هُدىً ) فدور الشباب فی هذا العالم هو الدور الأکبر ، فهم مستقبل الأمة القریب ، وعلى عاتقهم تقع مسؤولیة إیصال الدین إلى عباد الله ، عملاً وتطبیقاً لا قولاً وشعارات ولا یمکن للأدیب أن یغفل معاناة الشباب فی عصرنا هذا ، ولذلک لا بد من طرح العلاج لرفع معنویاتهم وتثبیتهم ، وحثهم على الوقوف أمام المرآة لیعرفوا قیمتهم وحقیقة مکانتهم ویواجهوا مسؤولیتهم فی هذه الحیاة بروح إسلامیة بکل ما فی الإسلام من رجمة وعفاف وأخلاق .
ونحن إذ نهجنا هذا النهج نرجو من الله أن یجعل لنا فیه العبرة قبل الإخوة القراء ، وأن یحقق الفائدة المرجوة منه لنا ولکم ولکافة المسلمین . وصلى الله على سیدنا محمد وعلى آله الطیبین الطاهرین، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمین .

تحمیل

تفسیر المیزان للعلامة الطباطبائی 20 مجلد - کاملاً

تفسیر المیزان - من الجزء 1 إلى 20 فی ملف واحد مع إمکانیة البحث.

التألیف: العلامة محمد حسین الطباطبائی






تحمیل (بحجم: 8.36 میجا بایت)

کتاب أخلاق أهل البیت

الکتاب: أخلاق أهل البیت

تألیف: السید مهدی الصدر



تحمیل

برنامج معانی الأسماء

إعرف معنى اسمک واسم اقاربک أکثر من 5000 اسم فی برنامج "معانی الأسماء"
الاسمُ له إشارة على المسمى ، وهو عنوانه الذی یُمیزه عن غیره ، وجرت عادة الناس على العمل به . ولا یشک عاقل فی أهمیة الاسمُ إذ به یعرف المولود ویتمیز عن إخوانه وغیرِهم ، ویصبح علماً علیه وعلى أولاده من بعده ، ویفنى الإنسان ویبقى اسمه والاسم مشتق من السمو ، بمعنى العلو ، أو من الوَسْم ، وهو العلامة . وکلها تدل على أهمیة الاسم للمولود.

الأسماء فی البرنامج مرتبة على حسب الحروف الأبجدیة والأسماء الذکور میزت من الأنثى لکی یسهل لکم الحصول علیهم.


تحمیل

353 معلومة عن الإمام الغائب عجل الله فرجه

تحمیل برنامج 353 معلومة عن إلامام المهدی المنتظر عجل الله تعالى فرجه



تحمیل

40 حدیث من الإمام الرضا علیه السلام

40 حکمة من حکم الإمام علی ابن موسى الرضا علیه السلام


(هدیتی لکل موالی و شیعی لأهل البیت علیهم أفضل الصلاة والسلام)


البرنامج هو باللغة الفارسیة والعربیة



قراءة نصوص البرنامج قبل التحمیل


3117-Chehel-Hekmate-Razavi.zip

3117-fa-Chehel-Hekmate-Razavi.apk

موسوعة أحادیث أهل البیت علیهم السلام

موسوعة کبیرة من أحادیث أهل البیت علیهم السلام


بصیغة جافا و آندرویید


البرامج هو باللغة العربیة والفارسیة تستطیع البحث عن أی فقرة جزء مسمی ب"جستجو". هذه الکلمة تعنی البحث فی العربیة.




ادامه مطلب ...

کتاب کنوز آل محمد صلى الله علیه واله وسلم

کتاب کنوز آل محمد صلى الله علیه واله وسلم



تحمیل

کتاب لا تهتم بصغائر الأمور فی العلاقات الزوجیة

الکتاب : لا تهتم بصغائر الأمور فکل الأمور صغائر
المؤلف : د. ریتشارد کارلسون
الناشر : مکتبة جریر



تحمیل

کتاب الرجال من المریخ والنساء من الزهرة

کتاب الرجال من المریخ والنساء من الزهرة



تحمیل

فقه الصائم إصدار الثانی

فقه الصائم إصدار الثانی



صانع البرنامج: الموسوی البحرانی

توضیحات:
أقدم لکم الإصدار الثانی من برنامج أحکام الصائم حسب آراء المراجع العظام الخمینی, الخوئی, السیستانی, الفیاض, الحکیم, الخراسانی و الخامنائی.
أضیف فی هذا الاصدار مجموعة من الاستفتاءات للسید السیستانی دام ظله.

تحمیل مباشر

فقه الحاج إصدار الاول

فقه الحاج اصدار الاول



صانع البرنامج: الموسوی البحرانی
توضیحات:
هذا البرنامج هو عبارة عن فقه الحاج والمعتمر حسب آراء عدد من المراجع العظام لیستفید من المعتمرون والحجاج فی الرجوع الى ما یتعلق بحجهم وعمرتهم. یتضمن هذا البرنامج آراء بعض الفقهاء ویمکن الاستفادة منه فی الرجوع فی مسائل الاحتیاطات الوجوبیة الى الاعلم ثم الأعلم. المراجع المتضمنة آرائهم فی هذا البرنامج هم:
السید الخوئی
السید الخمینی
الشیخ فاضل اللنکرانی
السید السیستانی
السید محمد سعید الحیکم
السید الخامنائی
الشیخ الفیاض
الشیخ وحید الخراسانی
هذا هو الاصدار الاول من البرنامج وربما یحتوی على بعض الاخطاء فلا تبخلوا علینا بملاحظاتکم وارسالها عبر الایمیل.
أضفت للبرنامج ملحق یحتوی على حدیث الامام السجاد (ع) و الشبلی. خریطة الحرم. و الوصایا الاربعون للشیخ حبیب الکاظمی و بالنسبة الى دعاء عرفة فیمکن قرائته فی منسک السید السیستانی فی نفس هذا البرنامج.

تحمیل مباشر

کتاب النجم الثاقب فی احوال الامام الحجة الغائب عج

کتاب النجم الثاقب فی احوال الامام الحجة الغائب (عجل الله تعالى فرجه الشریف)


المؤلف: حسین الطبرسی النوری
المترجم: السید یاسین الموسوی



المحتویات:



مجمل تاریخ ولادته، اسماء المهدی و القابه، شمة من اوصافه، اختلاف المسلمین فی وجوده، اثبات ان المهدی الموعود هو الحجة ابن الحسن العسکری، اثبات امامته، قصص الذین وصلوا الیه، شمة من تکالیف العباد، بعض الازمنة و الاوقات المختصة به.
حیاة العلامة الشیخ حسین النورى‏ رحمه الله‏؛ موضوع الکتاب‏؛ مقدّمة المؤلف‏؛ الفهرست‏؛ الباب الأول: فی مجمل تاریخ ولادته و نفحة من حالاته فی حیاة أبیه صلوات اللَّه علیهما؛ الباب الثّانی: فى أسماء المهدی و ألقابه صلوات اللَّه علیه‏؛ الباب الثّالث: فى شمّة من أوصاف و شمائل الامام المهدی صلوات اللَّه علیه و بعض خصائصه‏؛ الباب الرّابع: فی ذکر اختلاف المسلمین فی الوجود المبارک للامام المهدی صلوات اللَّه علیه‏؛ الباب الخامس: فی اثبات ان المهدی الموعود صلوات اللَّه علیه هو الحجة بن الحسن العسکری‏علیهما السلام‏؛ الباب السّادس: فی اثبات امامته‏علیه السلام بمعجزاته الباهرات التی ظهرت منه أیام الغیبة الصغرى‏؛ الباب السّابع: فی ذکر حکایات و قصص الذین وصلوا إلى‏ خدمة امام الزمان‏علیه السلام فی الغیبة الکبرى‏؛ الباب الثّامن: فی الجمع بین الحکایات المتقدّمة ما جاء بتکذیب مدعی المشاهدة فی الغیبة الکبرى‏؛ الباب التّاسع: فی عذر دخول بعض حکایات المستغیثین فی الصحاری و غیرها؛ الباب العاشر: فی ذکر شمّة من تکالیف العباد لامام العصرعلیه السلام‏؛ الباب الحادی عشر: فی ذکر بعض الأزمنة والأوقات المختصّة بامام العصر صلوات اللَّه علیه؛ الباب الثانی عشر: فی ذکر الأعمال والآداب التی یمکن أن یحصل على‏ شرف اللقاءبالامام الحجة صلوات اللَّه علیه‏؛ الهوامش.



تحمیل

کتاب الهجوم علی بیت فاطمه علیها السلام

کتاب الهجوم علی بیت فاطمه علیها السلام


المؤلف: عبد الزهراء المهدی



فهرس المطالب: الوحی یحذر و یخبر، الانقلاب علی الاعقاب، تفصیل قضیة الهجوم، جملة من النصوص و الآثار فی مأساة الهجوم علی بیت فاطمة الزهراء، تظلم اهل البیت، شبهات و ردود؛ خاتمة فی ذکر الکتب الجامعة لروایات الهجوم و اسنادها.



تحمیل

کتاب إحیاء الشعائر

کتاب إحیاء الشعائر


المؤلف: السید محمد الشیرازی



المحتویات:


معنى الإحیاء؛ إحیاء ذکرى المؤمن؛ الاستعمار ومحاربة الشعائر؛ أتأتی قبر الحسین علیه السلام؟؛ حیل الغرب فی بلاد المسلمین؛ مجالس التعزیة على لسان قس مسیحی؛ من هدی القرآن الحکیم؛ من السنة المطهرة؛ الهوامش.



تحمیل

کتاب أفکار الشیعة آیة الله الشیرازی

کتاب أفکار الشیعة


المؤلف: السید محمد حسینی الشیرازی




المحتویات:


عناوین الاصلی: ۱: الشیعة؛ ۲: أصول الدین؛ ۳: فروع الدین (العبادات، المعاملات، الاحکام، الاخلاق، الاحکام الخمسة، مصادر الشریعة)؛ ۴: الحکم فی الإسلام ؛ ۵: القوة الإسلامیة؛ ۶: مصادر الثروة العامة؛ ۷: الحریة؛ ۸: تنمیة المجتمع؛ ۹: إطلاق الطاقات؛ ۱۰: أذان فی الحج؛ الهموامش. مرکز الرسول الأعظم صلی الله علیه و اله للتحقیق والنشر



تحمیل

کتاب اوزان المقادیر

کتاب اوزان المقادیر [طبعة الحجریة]


المؤلف: العلامه محمد باقر بن محمد تقی المجلسی




فلنمهد أولا مقدمات: ان الدنانیر لم تغیر عما کانت علیه فی عهد رسول الله ص، الدینار و المثقال الشرعی متحدان، الصاع اربعة امداد، الرطل یطلق بالاشتراک علی المکی و المدنی و العراقی، الصاع علی المشهور الف و مأة و سبعون درهما.
الفصل الأول: فیما یبتنى على المشهور من الصاع و المدّ و الدرهم و غیر ذلک من التحدید
الفصل الثانی: فی بعض ما لم یبین على المشهور


المصحح: حبیب الله الرشتی الاشکوری الرودبارکی، محمد کاظم الرشتی

الکاتب: محمد صادق التویسرکانی



تحمیل

کتاب أبنیة الصرف آیة الله شیرازی

کتاب أبنیة الصرف


المؤلف: السید محمد الشیرازی




المحتویات:


فصل فی أبنیة المصادر؛ فصل فی بناء اسم الفاعل والمفعول والصفة المشبهة؛ فصل فی التأنیث؛ فصل فی تثنیة المقصور والممدود وجمعهما؛ فصل فی جمع التکسیر؛ فصل فی التصغیر؛ فصل فی النسب؛ فصل فی الوقف؛ فصل فی الإمالة؛ فصل فی التصریف؛ فصل فی الفعل المجرد و المزید؛ فصل فی زیادة همزة الوصل؛ فصل فی الإبدال؛ فصل فی الحذف؛ فصل فی الإدغام؛ الهوامش.



تحمیل

کتاب مجمع البحرین و مطلع النیرین

مجمع البحرین و مطلع النیرین


تحمیل

کتاب معجم الفاظ الفقه الجعفری

معجم الفاظ الفقه الجعفری


المؤلف: الدکتور احمد فتح الله تاروت



تحمیل